من نحن

Who is Marasem Co. First & Ltd ? And what do we do

التعريف بالشركة

شركة مراسيم الأولى المحدودة تعنى بتقديم خدماتها التجارية منذ سنوات بالإضافة إلى خبرة للتحقق من التعقيم عن طريق مولدات الأوزون، و جمع البيانات وتحليلها حتى تتمكن من إثبات فعالية برامج تنظيف و تعقيم منشأتك أو منزلك و منع العدوى و الفيروسات.
كما و تركزالشركة على تطوير معدات الأوزون وملحقاتها المستخدمة للتعقيم والتطهير في التطبيقات المتعددة مثل إزالة الروائح الكريهة و الفيروسات في غرف الفنادق و المنازل.

إذ نضمن لكم من تلبية الطلب من مولدات التعقيم و تنقية الهواء بالاوزون في جميع أنحاء المملكة . يمكن تصميم وتصنيع مولدات الأوزون حسب طلب الزبون باستخدام برامج مختلفة وأنظمة المراقبة على الانترنت أو مع المواصفات المختلفة لتلبية كل طلباتكم المختلفة.

إننا نضمن لكم الجودة العالية والخدمة الممتازة فهي مفتاح نجاحنا وفريقنا يوفر حلول التعقيم والتطهير حسب الطلب. نستخدم اختبارات لضمان الاتساق والجودة لمنتجاتنا النهائية. كما نقوم بإرشاد زبنائنا على استخدام مولدات الأوزون الجديدة لضمان التشغيل الملائم. ندعوكم للتواصل معنا للطلب أو الإستفسار حول مولدات التعقيم التي تعمل على تحسين البيئة وخلق فضاء نظيف وآمن.

لماذا سنستعمل مولدات التعقيم و تنقية الهواء بالاوزون ؟

يشهد العالم تغير كبير في طرق التعامل مع بيئات العمل والأدوات التي يتم استخدامها بشكل مباشر، مع هذا التغير والاهتمام يعتقد كثير من الأشخاص سواء من موظفين او أصحاب قرار او عملاء او حتى اشخاص في منازلهم ان المكان الذي يتحركون ويعيشون به نظيف ولا يوجد بها تلوث، وان جودة عملية التنظيف والمواد التي يتم استخدامها والأدوات المستخدمة مناسبة وذات فاعلية وكفاءة عالية، وهذا الاعتقاد يصل للثقة المطلقة والذي قد يسبب في انتشار الامراض او نقل العدوة، والسبب من ذلك هو جودة عملية التنظيف.

تعتبر مولدات التعقيم و تنقية الهواء بالاوزون من أحدث الأجهزة التي تستخدم لرفع جودة الهواء ولتوفير بيئة نظيفة وجديدة في المنطقة التي يستخدم بها هذه الأجهزة. تستخدم الأجهزة اسلوب العمليات الطبيعية دون أي إضافات خارجية من مواد او مستحضرات كيميائية، ترتكز آلية عمل الأجهزة بكل بساطة على إبقاء الهواء المحيط نقي وخالي من الشوائب وتتيح استنشاق هواء نقي بسهولة. إن التكنولوجيا التي تستخدمها هذه الأجهزة تجعل من عملية التنفس أسهل في الأماكن ذات التهوية الضعيفة وأنظف وأكثر صحة خالي من المكونات العالقة المسببة للروائح.